eibda3mag

كل شئ عن اســـــرة ابداع


    الحدود يقفز للمركز الثالث برباعية في إنبي

    شاطر
    avatar
    Donkamello

    عدد المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 20/04/2009
    العمر : 28

    الحدود يقفز للمركز الثالث برباعية في إنبي

    مُساهمة من طرف Donkamello في الجمعة أبريل 24, 2009 8:02 am

     

      
    الحدود 



    انترع حرس الحدود المركز الثالث في الدوري الممتاز بعدما تغلب خارج ملعبه على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة 25 من المسابقة.

    وارتقى الحدود للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة ومازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بينما توقف رصيد إنبي عند 44 نقطة متراجعا للمركز الخامس.

    سجل أهداف الحدود أحمد عيد وأحمد عبد الغني (هدفين) ومحمد مكي في الدقائق السادسة، 92,85,55 وسجل هدفي إنبي عادل مصطفى من ركلة جزاء وعبد الله رجب في الدقيقتين 90,41.

    جاءت المبارة قوية ومثيرة من الفريقين بسبب صراعهما على خطف بطاقة التأهل لكأس الكونفدرالية مما أضفى المزيد من الحماس والعصبية على أداء اللاعبين.

    افتتح الحدود النتيجة مبكرا عن طريق عيد الذي استغل الكرة الساقطة من عامر عامر حارس إنبي وسددها مباشرة داخل شباك أصحاب الأرض.

    وأدرك مصطفى التعادل لإنبي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما حول ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه بنجاح داخل الشباك.  
    لقطة أرشيفية 



    وشهد الشوط الثاني مزيدا من الإثارة بعدما فاجأ الحدود مضيفه بالتقدم مجددا عن طريق عبد الغني الذي حول عرضية عيد مباشرة داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني.

    وضغط إنبي بقوة من أجل إدراك التعادل بينما اعتمد الحدود على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض.

    وسدد مهاجم إنبي البديل أحمد عبد الظاهر كرة قوية ارتطمت بالعارضة وارتدت من داخل المرمى لترتد الهجمة المرتدة إلى الهدف الثالث للحدود عن طريق مكي وسط احتجاجات عنيفة من الجهاز الفني لإنبي.

    وفي الدقائق الأخيرة قلص رجب النتيجة لصالح إنبي محرزا الهدف الثاني، قبل أن يضيف عبد الغني الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 6:34 am