eibda3mag

كل شئ عن اســـــرة ابداع


    نبذه عن رابطة عشاق الزمالك بالاسكندرية

    شاطر
    avatar
    Donkamello

    عدد المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 20/04/2009
    العمر : 28

    نبذه عن رابطة عشاق الزمالك بالاسكندرية

    مُساهمة من طرف Donkamello في الجمعة أبريل 24, 2009 4:06 pm

    بدأت انشاء رابطه عشاق الزمالك بالاسكندريه بعد تضافر الجهود الذاتيه و الشخصيه من ابناء الاسكندريه المخلصين و العاشقين لنادي الزمالك , حيث تم انشاء الرابطة تحت رعاية رئيس مجلس ادارة رابطة عشاق الزمالك بمصر الاستاذ / أحمد فؤاد .. 
    و من هنا بدأت الرابطه في التزايد و بدأت في جذب الاعضاء حتي اصبح لها مدوي في الاسكندريه الان بعد الاشهارالرسمي لتكون رابطه نادي الزمالك الرسميه و المعتمده في كل المحافظات .
    و يعتبر المقر الرئيسي للرابطه هو المكان الاساسي للاشتراك في الرابطه و الاستفسار عن اي شيء عن الرابطه و حجز الرحلات و المباريات و متابعة انشطة الرابطة .

    قامت الرابطه بدور فعال في حضور كل مبارايات الزمالك في الاسكندريه في جميع البطولات بدا من الدوري و الكاس و البطوله الافريقيه و البطوله العربيه و مؤاذره المنتخب الوطني في المباريات الوديه و الرسميه, كما ساندت الرابطه جميع فرق النادي في كل الالعاب (اليد – السله – الطائره ... ) .

    وللأسف جاءت موجه كبيرة جدا اطاحت بمعظم فروع الرابطة بالتفكك ،، نعم فقد جاءت موجه الافلاس في جميع المحافظات تحل عليهم واحدة تلو الاخرى فمنهم من تماسك وظل متواجدا على الساحة ومنهم من اختفى وجوده من على وجه التشجيع المصري ومن الفروع التي اختفت هي العاشر من رمضان وطنطا والشرقية والسويس .. 

    ولكن على الوجه الاخر فقد تمكنت بعض الفروع من التماسك بفضل قوة عزيمة رجالها الذين ضحوا بمستقبلهم وحياتهم من اجل الزمالك ومن اجل ابقاء رابطة تساند الزمالك مثل رابطة عشاق الزمالك بالاسكندرية فقد بقى فيها الرجال ،، نعم تأثرت كثيرا بموجه الافلاس ولكنها ظلت موجودة ولن تتفكك بل وتمكنت من العودة القوية من جديد وتعلمت من دروس الماضي بفضل اعضاء جدد والقدامى اصحاب الخبرة العالية بالمواقف ..

    وبالفعل نجحت رابطة الاسكندرية في العودة من جديد حيث حدث بها تغيير اداري مكون من اشخاص جداد اصحاب حماس قوي وفكر عالي والاشخاص القدامى الذين تمسكوا اثناء الضيقة لينقولوا خبراتهم للجداد وبالفعل نجحت الرابطة وبدأت من جديد عملها مع تطور كبير حيث نجحت في انشاء موقع اليكتروني وكانت مبادرة رائعة من احد اعضاء الرابطة وهو الذي انتم تقرأون فيه حاليا الزمالك اليوم واخر قدم مبادرة اخرى و نجح في ايجاد مقر للرابطة واخر تبرع بعمل لوحة الاعلان ...

    كما انضم الي تلك الرابطة من بداية عام 2008 حوالي 20 شخص بدأوا في العمل القوي والمساهمة في العمل لأعادة ترميم الرابطة من جديد فنجحت الرابطة بالجهود الذتية وبمساعدة ولو بسيطة من مؤسسها الاستاذ احمد فؤاد في عمل بانر للرابطة ثم بدأت الرابطة مع بداية عام2009 في صناعة الدخلات القوية والتي بدأت في مباراة حرس الحدود بملعب المكس ثم مباراة الاوليمبي ثم السفر لمباراة الاهلي والاسماعيلي مع اليقين ان بطولة الدوري لن تكون لنا وللزمالك ولكننا عملنا دائما وابدا على مساندة الزمالك في اصعب الاوقات كما تعاهدنا من قبل .. 

    وفي النهاية ارجوا إلا اكون قد اطلت عليكم ولكن تلك هي حاكاية رابطة عشاق الزمالك الحقيقية التي وجد فيها الرجال على حق الكلمة ،،، فنحن نشكر من ساعد في وجود رابطة عشاق الزمالك وفي من كان معها ورحل عنها واتجه لروابط اخرى فلهم كل الشكر لأنهم حبوا ان يفعولا شيئا للرابطة ونشكر كل الاعضاء القدامى والجداد ونشكر السابقيين والحاليين والقادمين ونطلب من الله ان يوفقنا دائما وابدا في مساندة نادينا العظيم وان يبعد عننا كل سوء ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 3:04 am