eibda3mag

كل شئ عن اســـــرة ابداع


    البدري: خسرنا نقطتين .. وفتحي خرج بسبب الإصاب

    شاطر
    avatar
    Donkamello

    عدد المساهمات : 202
    تاريخ التسجيل : 20/04/2009
    العمر : 28

    البدري: خسرنا نقطتين .. وفتحي خرج بسبب الإصاب

    مُساهمة من طرف Donkamello في الجمعة أبريل 24, 2009 7:37 am

    أبدى حسام البدري المدرب العام للأهلي عدم رضاه بتعادل فريقه مع الزمالك سلبيا في قمة الدوري الممتاز، مشيرا إلى خسارة الشياطين الحمر نقطتين في سباق القمة.

    وقال البدري في المؤتمر الذي عقب اللقاء: "حسابات الدوري أثرت في المباراة، فقد كنا نهدف للفوز، بينما الزمالك خاض اللقاء بهدوء لأن النتيجة لا تهمه كثيرا". 

    وتابع "الأهلي خسر نقطتين في سباق القمة، كان علينا الفوز لأننا ننافس على الدوري، لكن بهذه النتيجة تخدم فرص الإسماعيلي في المنافسة".

    التعادل السلبي يصب في مصلحة الدراويش الذين احتفظوا بصدارة الدوري، بفارق نقطة عن الأهلي الذي جمع 53 نقطة، ما يرفع من حدة المنافسة على لقب الدوري الممتاز. ويظل للأهلي أربع مباريات في حين يلعب الإسماعيلي ثلاث مباريات فقط.

    وأشاد البدري بأداء الزمالك في المباراة، موضحا "كانت قمة حقيقية، مباراة تليق باسم الناديين وأعتقد أنهم سيكتسبوا ثقة كبيرة بعد هذا الأداء".

    إصابة فتحي

    وفسر البدري خروج أحمد فتحي مستبدلا في الشوط الثاني بأحمد صديق بأن الظهير الأيمن لمنتخب مصر تعرض للإصابة وطلب الخروج.

    وأضاف "التغييرات كان هدفها تنشيط الجانبين، لكن فتحي طلب التغيير بعد إصابته بكدمة، بينما خروج جيلبرتو كان لتراجع مستواه".

    وأتم "سيد معوض قدم مباراة طيبة للغاية، ونجح في فتح جبهة يسرى للأهلي، وبسبب التغييرات كنا الأفضل في دقائق المباراة الأخيرة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 6:37 am